الملحنين

ياسوهارو تاكاناشي

ملاحظة : رابط التغريدة صورة ملخصة للموضوع

اضغط هنا

 

ياسوهارو تاكاناشي

مُلحنٌ و موزعُ موسيقيٌ ياباني ، ولدَ عام 1963 ، كانت بدايته الرسمية في عام 1985 مع إحدى فِرق الروك واستمر على هذا الحال حتى عام 2002 ، ثم انتقل إلى تلحينِ الأنمي، فكان “2003 Beyblade G-Revolutoin” هو عمله الأول كُملحن ، ومن هنا بدأت مسيرته الحافلة، خلالها قام بتأسيس فرقة الروك اليابانية “Yaiba”. ولازال يتألق حتى يومنا هذا.

 


الهارد روك ، الهيفي ميتال ، الطبول ، الناي ، ألحانٌ صاخبة وملحمية ، هذه هي الهوية التي استطاع ياسوهارو أن يتميز بها في عالم الأنمي، وعلى النقيض نراه أستطاع أن يقدم جانبًا موسيقيًا هادئا و أحيانا مُرعب و غامض جدًا ، وهذا إن دلَ فإنه يدل على تمكنه الواسع و قدرته على صنع هوية موسيقية تلائم القصة التي يُلحنها بجدارة.



naruto shippuden و fairy tail ، هما من أشهر الأعمال في عالم الأنمي، وللجانب الموسيقي على هذه الشهرة نصيب ، ياسوهارو هو ملحنهما ، ونراه قد استطاع أن يتبنى فكرة العملين ويقدم موسيقى تصويرية تلائم أجوائهما بشكلٍ مُنقطع النظير ، موسيقى ملحمية وغامضة وحزينة وهادئة وأكثر من هذا بكثير .وعلى الجانب الآخر نراه أنه قد لحنَ أنمي Shiki والذي تميزَ بألحانٍ مُظلمة ومُرعبة بشكلٍ مُتفرد.ياسوهارو موسوعة موسيقية يا شباب.

ما رأيك في موسيقاه ؟

تقييم المستخدمون: 3 ( 2 أصوات)
اظهر المزيد

AnimeRocket

مهووسين بالأنمي فقررنا مشاركتكم هوسنا عبر العديد من ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌المنشورات الترفيهية والتثقيفية لنكون شعلة من فن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق