أنمياتالمراجعات

مراجعة أنمي Shinchou yuusha

البطل فرط الحذر

اسم الأنمي : Shinchou Yuusha
عدد الحلقات : 12
الاستديو : White Fox
سنة العرض : 2019
مصدر الإقتباس : رواية خفيفة

ريوجين سييا البطل الذي أعياه الحذر حيث لم يعد الأمر مضحكاً -لأصدقائه المغامرون-، فمن الحلقة الأولى يبدأ الخروج عن المؤلوف في عالم الإيسيكاي.

نجح العمل في تخطي المألوف، حيث تتراكم أعمال الايسيكاي المتشابهة؛ تفرد هو وثلة، بطابع كوميدي تتغشاه الدراما في كل شقوقه. ويكاد يكون أفضل مافيه أن البطل لم يكن متمرغا في الضعف كــگازوما/كونوسوبا أو فاتق القوى كبقية أبطال الايسيكاي.



البذاءة:-

نقطة غريبة للتحدث عنها صحيح؟ ولكنها أكثر ماميز الأنمي من ناحية الكوميديا حيث امتزجت النكات البذيئة والمشاهد العارية مع حسن الأنميشن فكانت مضحكة في عمومها.

هناك عدة أشياء من هنا وهناك تميز فيها كبناء العالم، حيث يمكن للبطل العودة مراراً لعالم “الآلهة” والتدرب كما يشاء لرفع مستوياته؛للعلم أن عالم الأنمي يبدو كألعاب الـ RBG. بالإضافة لبعض القوانين في عالم الأبطال كموت البطل في عالمه إلم ينقذ العالم المستدعى لأجله. كلها كانت قوانين بالإضافة لتوضيح فكرة الأنمي استخدمت أيّما استخدام درامياً وكوميدياً بشكل ممتع للمشاهد.

لم يبقى كثيراً للتحدث عنه، فحان الوقت لك لتبدأ به إلم تكن بالفعل أنهيته، للعلم عملٌ كهذا لاتنتظر منه قصةً دسمة لتتناولها فهو عملٌ لايقدم ولا يؤخر انما ممتع وكفى.

8/10

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق