أنمياتالمراجعات

مراجعة: Otome Game no Hametsu Flag shika Nai Akuyaku Reijou ni Tensei shiteshimatta

تخيل أن تستيقظ وأنت في داخل عالم لعبتك المفضلة حيث تعيش عالمها وأحداثها كلها ولكن أنت الشخصية الشريرة التي تؤدي بها كل مسارات اللعبة إلى الموت المؤكد.

My Next Life as a Villainess: All Routes Lead to Doom! أو Otome Game no Hametsu Flag shika Nai Akuyaku Reijou ni Tensei shiteshimatta..

هو مسلسل أنمي مكون من 12 حلقة من أستوديو Silver link تم عرضه في ربيع 2020 وهو مقتبس من رواية خفيفة تحمل نفس الاسم

القصة:

في يوم من الأيام تستيقظ بطلتنا بعد مفارقة الحياة في جسد شخصية من شخصيات لعبة Fortune lover ولكن عندها تستوعب بطلتنا أنها في جسد شريرة القصة كاترينا كلايس التي يكون مصيرها الموت في كل مسارات اللعبة، فتحاول بطلتنا تجنب كل العلامات التي تؤدي إلى هلاكها بشتى الطرق وهنا تبدأ المغامرة.

كاترينا كلايس:

عندما تفيق بطلتنا في جسد كاترينا تكون كاترينا في التاسعة من عمرها ولكن عقل البطلة في السادسة عشر وقد كانت قد أنهت اللعبة بكل مساراتها فتبدأ التخطيط لكي تتجنب هلاكها، تصرفات وأفعال كاترينا لها تأثير بشكل كبير على بقية الشخصيات التي حولها مما يؤثر على أحداث اللعبة.

شخصية كاترينا هي من أحد أفضل الشخصيات الرئيسية، وهذا سبب كونها شخصية مضحكة ومثيرة للاهتمام، تهتم بمن حولها ودائماً ما تجذب الأنظار إليها بتصرفاتها سواءً كانت تخطط لهذا الفعل أو تصرفت من سجيتها.

نرى أن شخصية كاترينا مضحكة، وودودة، وتساعد من حولها، وتكسب ودهم وعاطفتهم. وهذا تماماً عكس شخصية كاترينا في اللعبة.

ومن الأشياء المضحكة والتي تعطي للعمل نكهة خاصة للعمل هو مجلس كاترينا، والذي هو عبارة عن نسخ مصغرة من كاترينا وهي نسخ وهمية توجد في عقل كاترينا، ودائما ما يظهرون عن التخطيط لشيء ما أو من أجل عمل مهم.

شخصيات لعبة FORTUNE LOVER

هي مجموعة مثيرة للاهتمام من الشخصيات المتنوعة من الفتيان والفتيات وهناك بعض الشخصيات التي لا نراها عادة في باقي الاعمال، وكلهم تجمعهم علاقتهم مع كاترينا ودائماً ما تتأثر شخصياتهم بتصرفاتها، الشخصيات ذات تصاميم مميزة وتتطور مع تقدم المسلسل ولها تأثير على القصة وتأثر على بعضها البعض، لا يمكنني ذكر المزيد لتجنب الحرق.

العالم:

عالم القصة جميل ومبني بعناية فهو عالم خيالي مستوحى من العصور الوسطى الأوربية حيث تم تقسيم البشر إلى قسمين، القسم الأول هم الفلاحين والعمال من عامة الشعب وهم مجرد بشر لا فرق بينهم، والقسم الثاني الذي يدعون بالنبلاء وهم مكونون من رجال الدين والسياسيين والحكام والملوك وما يميزهم عن عامة الشعب هو أن لهم القدرة لاستعمال السحر وذلك هناك مدارس خاصة لتعليم الشباب منهم استعمال السحر وغالبا ما يمنع الزواج بين النبلاء وعامة الشعب.

في بعض الأحيان يأخذنا العمل في جولة في حياة من يعيشون في هذا العالم ويظهر التفاصيل من حياتهم اليومية وكيفية كسبهم الرزق بالإضافة إلى المشاكل التي يواجهونها في حياتهم اليومية وفي بعض الأحيان في الخطر الذي قد يسبب لهم فقدان حياتهم.

الإنتاج:

تصميم الشخصيات رهيب جداً فهي لطيفة وجميلة وجذابة للأنظار وتدل على شخصية كل فرد من أفراد القصة وما يميزها من تصرفات وافكار وذلك بالإضافة إلى تصميم الملابس الذي يعطي لك لمحة عن ثقافة الناس الذين يعشون في هذا العالم.

الموسيقى رائعة التي تنتقل بين المشاهد بالإضافة إلى اختيار مؤديين أصوات أتقنوا عملهم في إيصال الشخصيات لنا.

التحريك جيد ورسم الشخصيات ممتاز بالإضافة إلى استعمال بعض الفلاتر والألوان الزاهية التي تقوم بإيصال جو العمل للمتابع لكي يدخل إلى هذا العالم الخيالي.

الخلاصة:

أنمي جيد بكتابة ممتازة وشخصياتها الرائعة وخصوصاً الشخصية الرئيسية مع مواقف وأحداث لطيفة تجمعهم في هذا العالم. جرعة كوميديا ورومنسية خفيفة بأجواء هادئة وألوان ساطعة.

العمل لطيف ومميز ويمكن مشاهدته من قبل جميع الأعمار لأنه لا يحتوي على أي مشاهد إيتشي او مشاهد خادشه للحياء.

تقييم العمل 7/10

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق