أنمياتالمراجعات

رحلة البحث عن النعيم Wolf’s Rain

تقول الاسطورة: حينما تحين نهاية العالم ستظهر الجنة على الارض في مكان سحيق وحدهم الذئاب هم من يستطيعون ايجاده والذهاب للجنة والنجاة من خراب العالم والانتقال للعالم الآخر. يحاول بطلنا كيبا البحث عن الجنة والوصول لها في عالم ظن الناس بأن الذئاب انقرضت منذ سنين، ترى هل سيصل لمبتغاه؟ وكيف سيبحث عن الطريق الى الجنة؟

كما ترون هيكل قصصي غني جدا ويحتاج صقل لتكون قصة رائعة. يبدأ الانمي ببداية رائعة عكسية مناسبة جدا وجذابة جدا لبداية المغامرة فيكمل بسرد القصة بشكل رائع واحترافي بأحداث مرتبة زمنيا بشكل ممتاز كي لا يطغى حدث عن اخر وهذا بالفعل ما حصل حتى الحلقة الثلاثين من الانمي.

رائعة هي التقلبات وترتيب ووزن الاحداث وتم دعم هذا السرد الجميل بحوار نادر في جودته الرائعة ومصداقيته العالية فحتى الحوار الثانوي كان ممتع، مثال على جودة الحوار الحلقة الثالثة -حوار المحققان سوياً-.

نأتي لجوهر القصة، وهي الشخصيات، تصميمها و كتابتها كانت قمة في الروعة، صعب هو بناء شخصية عالية الجودة فما بالك بشخصيات لها صفات الانسان والذئاب في نفس الوقت!! وكذلك تصميمها الرائع من ملابس – تسريحات الشعر – الاصوات وكذلك صفاتهم الشخصية وعلاقتهم وتطورها على مدى الحلقات كان جميل جدا، صحيح ان بعض علاقات الشخصيات ليست بنفس مستوى علاقة كيبا بأصدقائه ولكنه لا يزال جيد جدا وممتع ونادر في عالم الانمي حالياً.

قصصيا الانمي متفوق ورائع وخلق عالم خيالي دستوبي جميل وناجح يستحق التحية والثناء عليها، اكيد ليست كاملة ولكنها تظل ابداع ممتع جدا مشاهدته.

الاخراج كذلك كان رائع فعلاً فكان جميل في عرض الشخصيات بجوانبها الانسانية والحيوانية واختيار الوان السينماتوغرافي كان ابداع وزوايا الكاميرات قمة في الروعة والانيميشن كان ممتاز، حركة الذئاب، تعابيرهم، عيونهم وحتى ذيولهم لم تهمل وكذلك البشر فترى الاخراج يتفاعل بشكل رائع مع الحوار ومدى اهميته.

رسم العالم الدستوبي كان جميل والخلفيات كانت جميلة، صحيح احيانا تتذبذب في الجودة لكنها مجملا جيدة جدا. الاكشن كان جيد اقل جوده في المناورات لكنه غير مزعج ابداً مجملاً، والاخراج كذلك كان رائع.

الموسيقى كانت شديدة الجمال ترفع من قيمة اي حدث داخل الانمي اختيارها واختيار توقيتها ممتاز جدا، صوتياً الانمي ممتاز جدا حتى مؤدوا الاصوات كانوا رائعين .

الخلاصة: كتابياً متفوق اخراجياً رائع وممتاز صوتياً، شخصيات نادر جداً مشاهدة مثلها، ثلاثين حلقة ممتعة ورائعة وتجربة لا تنسى، شخصياً هو من اجمل ما شاهدت في عالم الانمي وأنصح كل من هو مهتم بمشاهدته والاستمتاع بأنمي ذو جودة رائعة حقاً.

تقييمي لانمي Wolf’s Rain هو ٩.١ من ١٠
شكرا لكل من نصحني بمتابعته وأرجو ان تستمتعوا بالمراجعة وبالانمي دمتم بخير وصحة والى لقاء اخر قريب⁦❤️⁩👍

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق